-->

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الدنماركية


 

 

Mondly

20 مليون شخص قاموا بتنزيل Mondly وتعلموا حتى الآن واحدة من الـ 33 لغة التي تقدمها. تعلّم Mondly قواعد اللغة الدنماركية والمفردات والعبارات من خلال العديد من الميزات والألعاب مما يجعل عملية تعلم واحدة من أصعب اللغات في أوروبا مسلية. ما يميز "Mondly" عن ميزة "Voice Chatbot" الجديدة. يمكن للمستخدمين الآن التحدث إلى 'Voice Chatbot' على التطبيق الخاص بهم وسوف يرد عليهم صوت بشري. يمكن للمستخدمين التدرب على المحادثات والاستعداد للإجابة التي سيحصلون عليها عندما يتحدثون مع السكان المحليين.


Duolingo

Duolingo هو التطبيق الأكثر شهرة للمسافرين والمغتربين مع 150 مليون مستخدم. يقدم دورات في أكثر من 20 لغة بما في ذلك الدنماركية. ما جعل هذا التطبيق يحظى بشعبية كبيرة إلى جانب حقيقة أن منصته تحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، ومن الممتع استخدامه ومادة رائعة هو أنه مجاني للطلاب المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين. يقدم التطبيق اختبار دخول يمكن للمتعلمين التحقق من مهاراتهم اللغوية وعلى أساس النتائج ، والانضمام إلى المسار الأكثر ملاءمة.


Studieskolen

بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في كوبنهاغن ، يمكن للدورة الدراسية على الإنترنت Studykolen أن تكون مفيدة للغاية. يتم إنجاز معظم العمل عبر الإنترنت ولكن مرة واحدة في الأسبوع ، يجب على الطلاب حضور فصل دراسي لممارسة مهارات الاتصال والنطق. إنها واحدة من أفضل مدارس اللغات في المدينة والعديد من الطلاب يختارونها لتعلم اللغة الوطنية. ضع في اعتبارك أن دوراتها متطلبة قليلاً ، ولكنها تقدم نتائج مجزية.



HelloTalk

مع HelloTalk ، لا يضطر المستخدمون إلى ممارسة لهجة الدنماركية ويتسائلون كيف سيجيب أحد المتحدثين باللغة الدنماركية لأنه يمكنك بالفعل الدردشة مع واحد. تنزيل التطبيق ، والعثور على شخص يتحدث الدنماركية ويريد تعلم لغتك ، والبدء في الدردشة. انها مثل ترادفية على الانترنت. تساعد ميزات التطبيق في ترجمة ما لا يمكن للمستخدمين قوله أو فهمه. مع HelloTalk ، سيتعلم المستخدمون اللغة الدنماركية في وقت قصير ، ويحصلون على بعض النصائح من الداخل حول رحلة في الدنمارك ، وربما يقومون بتكوين صداقات.


بابل

تعلم كيفية طلب القهوة أو قدم نفسك باللغة الدنماركية مع دورة تمهيدية في بابل. إنه أمر سهل وسيتعرف المستخدمون على التعبيرات الأساسية لرحلاتهم إلى الدول الاسكندنافية في وقت قصير. باستخدام أداة التعرف على الكلام المتكاملة ، يمكن للطلاب ممارسة وتحسين نطقهم الدنماركي. أولئك الذين يرغبون في توسيع معرفتهم في المفردات والقواعد يجب أن يستمروا حتى المستوى الثالث. بابل غير حرة ، ولكن تحقق من العروض الخاصة على الموقع.


Memrise

تقدم Memrise سبعة مستويات مختلفة يمكن أن تقدم مبتدئين إلى اللغة الدنماركية. في المستوى الأول ، يتعلم المستخدمون بعض التعبيرات الشائعة الاستخدام ، وقد تعلَّموا ، في المستوى الأخير ، كمية كبيرة من المفردات والقواعد. من خلال العديد من الميزات ، يمكن أن يصبح التعلم أمرًا سهلاً وممتعًا ، مع حصول مستخدمي "Meet the Native" على فرصة مشاهدة مقاطع فيديو تعرض بعضًا من المتحدثين الأصليين الذين يبلغ عددهم 20000 شخص. تم اختيار Memrise بواسطة Google كأفضل تطبيق عام في جوائز Google Play لعام 2017.


لغة مبتكرة

تم تنزيل 500 مليون درس من اللغة المبتكرة منذ تأسيسها في عام 2005. تمارس النطق من خلال الدروس الصوتية ومهارات الكتابة من خلال مقاطع الفيديو المشاركة مع DanishClass101.com. من خلال البودكاست المثير للفضول ودروس الفيديو ، لا يتعلم المستخدمون اللغة فحسب ، بل يحصلون أيضًا على نظرة ثاقبة في ثقافة الدنمارك.


LearnOasis

LearnOasis هو التطبيق المثالي لأولئك الذين يرغبون في تعلم أكثر من مجرد عبارات وكلمات بسيطة. يتم فصل الدورة إلى ثلاثة مستويات: مستوى الدخول و LearnOasis Danish و Danish Pro. أولئك الذين ينجحون في إنهاء المستوى الأخير سيحصلون على تقييم وشهادة إنجاز (المستوى A2).


FunEasyLearn

مع 6000 كلمة مصنفة تحت 140 موضوعًا مواضيعيًا ، ستثري FunEasyLearn بالتأكيد مفرداتك الدانماركية. يمكن للمستخدمين سماع كلمة في كل من الحركة العادية والبطيئة من أجل تحسين مهارات النطق باستخدام ميزة التعرف على الكلام. تساعد الرسوم التوضيحية الملونة والألعاب الخاصة المستخدمين على ممارسة ما تعلموه حتى الآن بطريقة مسلية. هكذا ، وفقًا للمستخدمين ، تصبح FunEasyLearn مسببة للإدمان.

Baca juga

Publier un commentaire